منتدي ملاكي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ملاكي تجد ما تريد بسهوله ويسر ونحن نرحب بك فى منتدي ملاكي

قصة وقصيدة مبكية لغرقى جده‎

اذهب الى الأسفل

قصة وقصيدة مبكية لغرقى جده‎

مُساهمة من طرف akram في الأحد 13 ديسمبر - 15:05

قرأت هذي القصه المبكية , و شعرت بوجوب مشاركتها معكم
و لا نقول الا لاحول و لا قوة الا بالله و انا لله و انا الية راجعون
حسبنا الله و نعم الوكيل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..!

فتااه تحكي قصتهاااا مع كاارثة جده,,


بداية قصتي مأسأه ونهايتها مأآآآسي .

بكل بساطه احكي قصتي ومن القصه بداخلها قصص ..!


قصة كآرثة جدة وضحايآها مع العيد الأضحى العظيم ..

كآنت أمطآر عآتية متلها متل أي منطقة بتجيهآ أمطآر ..
بس قدرة قآدر طلعت هالمرة الأمطآر اقوى مما تخيلنآ ..
وقبل كل شي نعرف ان ربنآ على كل شي قدير ..
صآرت هالكآرثه في صبآح يوم الأربعآء بتآريخ 8/12 / 1430هـ

بدآيتهآ غيوم وهوىء بآرد ونظيف ونقي وجو خيآآآآآآآآآآآل ..
الكل حب هالجو وحآب يطلع يتمشى متله متل أي شخص فأي بلد ..

واحنا ممن ضمن هالاشخآص وهالناس اللي حبوا الجو ..
وقلنا بنطلع نتمشى مع امي وـآبوي واخواني ..
أمي قالت انا بطلع مع ولدي وانتم الحقوني مع ابوكم ..
عشان بتروح قبلنا وتكتشف المكان والاوضاع هي واخوي وخآلآتي قبلنآ ..
فتصل عليها ابوي وسالها عن الجو وقالت مرة روعه وعندنا مطر خفيف عند البحر ..
وانا واخواتي وبنات عمتي فرحنآ بالخبر وقلنا لأبوي يلآ نلحقهم ونكلم خالي وبنات خالي ..
ونشيل فطورنآ معنآ عشان نتونس اكتر واكتر ..
وكنآ مبسوطين مرررة مع الجو والسيارات والامطار يعني بصرآحة كآن المنظر رووووووووعه ..

ولحقنآ أمي وشفنآها وكانت مبسوطه فينا وكنا نضحك من ورا شباك السيارة ..
كنا متجهين ع البحر ..

بس لقينآه زحمة مرررة ..
فامي قالت خلينا نروح استرآحتنآ ..
وابوي قال طيب ..
واحنا راجعين من الخط السريع .. فجأة !!
اتصل صاحب خالي عليه وقاله إلحقني السيل وصلني وغطى علي ..
وكنا قلقانين عليه وخالي قال انا بروح له ..

وبعدين واحنا عند الجآمعه وقف علينا الخط ..
وجلسنا سآعتين ننتظر ...

ملينا من الانتظار وبس طالعنا على يسارنا لقينا خط الخدمات معدوم والسيل وصله وقدامنا شفنا الحدث ..
سيارات ورجال كبار وصغار مسحوبين بالسيل محد قادر يساعدهم لأنهم لو سحبوا واحد يمكن راح ينسحبون الكل ..
لأن السيل كان قوي وأقوى مما تتصورون ..
وقتها خفنا وابوي قال لا تخافون دامني معكم ..
بس ماتوقعنا اللي بيصير .. الموت لاجا مايعرف كبير ولآ صغير ..
كل شي تحول بتواني ..
وكل شي صار بلمحة بصر ..
السيل اللي كان بخط الخدمات وصل لعندنا بلحظة ..
وقتها ماعرفنا وش نسوي ..
ابوي يصيح انزلوا من السيارة ..
وشفنا الناس كلهم نازلين من السيارات ..
والكل يجري وربي وربي كأنه يوم قيامه ..
االناس بكل اجناسهم قدآمي يجرون ..
محد قادر يساعد احد ..
الكل قدامه الموت .. مافي يمه ارحميني ..
ناس تصرخ باعلى صووووت .. بس محد سامعها غير الواحد الأحد ..
واحنا ناس منهم ..
نجري بكل قوتنا .. لين سوور الجآمعه ..
شفتوا سور الجآمعه وشلوون طويل ؟؟!!
بس على طوله قدرنا نطلعه ..
مدري والله كيف جاتنا قوة وطلعناه ..
اختي التآنيه قدآمي وبنات عمتي ثنتين منهم..
وبعدهم أختي وبعدها اخوي بدر ..
وطيف اختي عشان جسمهآ صغير قدروا الشباب يطلعوهآ بسرعه ..
فجيت انا بطلع ماقدرت من ذهول المنظر جاني تبلد ..
وثقل مو طبيعي ماقدرت اطلع ابوي الله يسعده شافني ابكي واصرخ يبي يساعدني بس ماقدر ..
فإثنين من الشباب ربي يستر عليهم طلعوني وساعدوني بالطلوع ..
فجلست ع السور ماقدرت انزل اطالع بأختي الكبيرة وخالتي بعد ماقدروا يطلعوا ..
كلهم يطلبوا مني المساعدة .. وانا متشتته بينهم واطالع بعيون امي وهي بدموعها تطالع فيني ..
منظر مو رآضي روح عن بآلي ..
قالت لي بصوتهآ الحزين وصيتي اخواااااااانك انتبهي عليهم وخذي بالك منهم ..
فصرت اطالع بالعالم اللي حولي ماأدري وش اسوي او وش بيدي اساعدهم ناس صوتها بإذني تصرخ ..
وناس تموت قدامي .. سيآرآت بعوايلها تتقلب ويشيلهآ السيل متل الورقة ..
وشباب الغربيه والله ماقصروا اثبتوا وجودهم بصرآحه ..

77
77
تابع




avatar
akram
الـــمديـــــــــر العــــــام
الـــمديـــــــــر العــــــام

العمـــل/الترفيـه : الكمبيوتر
ذكر
المساهمات : 365

العـــــــــــمر : 34
المـــــــزاج : عســــل

السٌّمعَــــــــة : 1
التسجيل : 27/09/2008
نقـــــــــــاط : 4382

http://akrm.saeed.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى