منتدي ملاكي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ملاكي تجد ما تريد بسهوله ويسر ونحن نرحب بك فى منتدي ملاكي

حفل جوائز الموسيقي الأميركية يتحول الى معركة للعري والإثارة

اذهب الى الأسفل

حفل جوائز الموسيقي الأميركية يتحول الى معركة للعري والإثارة

مُساهمة من طرف akram في الجمعة 28 نوفمبر - 18:40

نجمات الغناء في الولايات المتحدة يتصارعن في حفل جوائز الموسيقي الأميركية علي عرش الجمال والإثارة والدلال

رغم أن مثل هذه الأجواء كانت متوقعة، إلا أن كواليس حفل جوائز الموسيقي الأميركية التي أقيمت أول أمس بلوس أنجليس جاءت شديدة السخونة، ولم تكن قاصرة علي صراع الفوز بالجوائز والألقاب بقدر ما تركزت بشكل كبير علي السباق المحموم بين نجمات الغناء في الولايات المتحدة من أجل إثبات وجودهن كملكات متوجات ليس فقط علي عرش الفن والغناء، بل أيضا علي عرش الجمال والإثارة والدلال.



وفي تقرير مطول ومصور حول الحفل الضخم الذي ضم كوكبة من نجوم الفن والرياضة والمجتمع الأميركي والعالمي، قالت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الحفل الموسيقي الكبير تحول مع مرور الوقت إلي ما هو أشبه بعراك التعري الشرس بين كثير من المطربات اللائي حضرن الحفل وعلي رأسهم كريستينا أوغيليرا وبيونس نولز وريحانة، حيث تسابقن جميعهن كل علي حدة في إظهار مفاتنهن الجسدية قبل الغنائية خلال الفقرة المخصصة لكل منهن علي خشبة المسرح.

وأشارت الصحيفة إلي النجمات الثلاثة تسابقن بملابسهن الخفيفة التي ارتدوها خلال الحفل لإبهار الحضور، وهو ما نجحن في تحقيقه. فكريستينا التي قضت معظم شهور العام الحالي في حياتها الأسرية كأم لطفلها "ماكس"، 10 أشهر، ظهرت في الحفل بصورة أعادت لأذهان كثيرين ماضيها "القذر" من خلال نوعية ملابسها الساخنة جدا التي اختارتها لنفسها في هذا الحفل. وهي نفس النوعية الملابس التي نافستها بها بيونس وهي عبارة عن بنطلون شبكي ساخن وتشيرتات مفتوحة الصدر، وقد أظهرت بيونس مهارات استعراضية خاصة بقدر كبير من الحيوية والنشاط برفقة اثنين من الراقصين، خلال غنائها أحدث أغنياتها السينغل " Put A Ring On It".

في حين ظهرت ريحانة بزي أشبه بزي قائدي الدراجات النارية كان مكونا من طبقات جلدية مشدودة مزودة بمعادن ثقيلة وبنطلون جلدي ضيق وحذاء عالي يصل لمنطقة الفخذين. وقالت الصحيفة أن الأداء البذيء الذي أظهرته كل مطربة من هؤلاء أوضح حقيقة التغيير الذي طرأ علي طريقة وإيقاع المطربات اللائي ظهرن رزينات في ملابسهن الراقية التي ظهرن بها خلال سيرهن علي السجادة الحمراء قبل بدء الحفل.

كما كان من الحضور نجم سباقات الفورمولا وان لويس هاميلتون لمؤازرة صديقته نيكول سكيرزينغر التي أدت فقرة للرقص حول العمود بصحبة باقي زميلاتها. كما كان لحضور النجمة ماريا كاري اثر كبير علي الحفل، حيث قامت بتقبيل زوجها نيك كانون علي خشبة المسرح بعد حصولها علي جائزة خاصة اعترافا بحجم المبيعات القياسية التي حققتها ألبوماتها. كما حضر من بريطانيا كل من النجمة ليونا لويس وناتاشا بيدينغفيلد وكولدبلاي وأني لينوكس



:affraid: :affraid:



:affraid: :affraid:

avatar
akram
الـــمديـــــــــر العــــــام
الـــمديـــــــــر العــــــام

العمـــل/الترفيـه : الكمبيوتر
ذكر
المساهمات : 365

العـــــــــــمر : 34
المـــــــزاج : عســــل

السٌّمعَــــــــة : 1
التسجيل : 27/09/2008
نقـــــــــــاط : 4323

http://akrm.saeed.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى