منتدي ملاكي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ملاكي تجد ما تريد بسهوله ويسر ونحن نرحب بك فى منتدي ملاكي

كيف تخلي البنت تقولك ياعمري

اذهب الى الأسفل

كيف تخلي البنت تقولك ياعمري

مُساهمة من طرف akram في السبت 1 أغسطس - 17:35


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخبآركمـ يآ احلى اعضاء / اكيد بخيرٍ


اليوومـ جآيبلكمـ مووضووع بيستفيدوون منه التمآسيح

ههههههههههههههههههههه
كيف تخلي ألبنت تقول لكـ يآعمري..؟؟؟


كيف تخلي البنت تقول لك ((يا عمري))

غصبن عليها .. وإن شاء الله راح تستفيدو مني . .. يلا نبــدأ ...

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^








* شوف لا تسوي نفسك رومنسي معهم ومرهف وحساس ومن هالخرابيط ...

خلاص هالاشياء ما عادت تمشي على البنات ..













* و لا تحط بتوقيعك صوره حلوه وتقول هذي صورتك ...

تراهم بعد كاشفينها ...



















* ولا تقعد تزعج بنات الناس على الخاص وتترجاهم ياخذون إيميلك وتقعد تحلف لهم

إنك معجب باسلوبهم وطريقة طرحهم للمواضيع ومن هالكلام ...

تراه بعد ماتمشي عليهن ..













# شف انا أبعطيك خطة جديده تخليهن غصب عليهن يقولن لك ياعمري













إنزل تحت وأنا بعطيك إياها مجاناً ولوجه الله


















تبي البنت تقول لك ياعمري ومن غير تعب
















يوم تسجل بأي منتدى

















خذ بالك ... من البدايه

















إكتب إسمك بالمنتدى


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^







يـاعـمــــري




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^







وأنا أضمن لك 100 % كل وحده بترد عليك وبتقول :


- ياعمري موضوعك حلو ..


- ياعمري مشكور على الرد ..


- وين هالغيبات ياعمري ..


- شكراً لك ياعمري ..







حتى لو هي تكرهك راح تقول :

- ياكرهي لك .. .. ياعمري ..




هههههههههههههههههههههههههه





منقوول يآ عمري



تحياتي لكم فديتكم


عدل سابقا من قبل akram في الثلاثاء 4 أغسطس - 23:38 عدل 1 مرات
avatar
akram
الـــمديـــــــــر العــــــام
الـــمديـــــــــر العــــــام

العمـــل/الترفيـه : الكمبيوتر
ذكر
المساهمات : 365

العـــــــــــمر : 34
المـــــــزاج : عســــل

السٌّمعَــــــــة : 1
التسجيل : 27/09/2008
نقـــــــــــاط : 4262

http://akrm.saeed.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تخلي البنت تقولك ياعمري

مُساهمة من طرف الامير في السبت 1 أغسطس - 20:23

يا عمري يا مديرنا عالموضوع الحلو ،،،،


ذكرتني بالمثل الشعبي اللي يقول (( من كان له حيله فليحتال )) :)



تقبل تحياتي ،،،

الامير
نــــائـب الــــــمديـــر العـــــــام
نــــائـب الــــــمديـــر العـــــــام

ذكر
المساهمات : 109

العـــــــــــمر : 47
السٌّمعَــــــــة : 2
التسجيل : 18/07/2009
نقـــــــــــاط : 3500

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى